يمكننا توفير أنواع كثيرة مناكسسوارات Xbox1، بما في ذلك وحدة تحكم لاسلكية، وحدة تحكم سلكية، كبل شحن، حامل وحدة التحكم، وهلم جرا. مادة جيدة، تصميم جيد وجيدة السعر. Xbox One S Controller هي واحدة من البند الساخن. سنختبر واحدا تلو الآخر قبل إرساله. يمكننا تقديم OEM وأوديإم الخدمة.

Xbox One Drive DVD Driver Blueray البصرية DG-6M1S استبدال قرص DVD-ROM
مقدمة: Xbox One Drive DVD Driver Blueray البصرية DG-6M1S استبدال قرص DVD-ROMاستبدال أجزاء إصلاح محرك أقراص DVD ل Xbox One Slim Console.يوفر حلا سهلا لإصلاح لوحة المنطق، أو عطل عدسة الليزر.سهلة التركيب والاتصال.نموذج: DG-6M1Sمتوافق مع: Xbox Oneنحن نتعامل بشكل رئيسي مع تجارة الجملة وتصنيع الملحقات، وقطع الغيار، وأجزاء الإصلاح، الرقائق والعدسات وغيرها من المنتجات الرقمية. لملحقات اللعبة، يمكننا أن نقدم أكثر من 1000 نوع من ملحقات اللعبة، متوافق مع PS5، مفتاح التبديل، PS4، Xbox One، PS3، Xbox 360 وما إلى ذلك. يمكننا أيضا تقديم الملحقات لأنظمة الألعاب الكلاسيكية.يمكننا تقديم خدمة OEM وأوديإم. منتجاتنا لديها جودة عالية وأسعار تنافسية للغاية. يجب أن تمر جميع منتجاتنا من خلال التفتيش الصارم قبل الشحن. بحكم منتجاتنا الموثوقة والخدمات الجيدة والأسعار التنافسية، استمتعنا بسمعة عالية بين العملاء. امتلاك سمعة تداول جيدة، أنشأنا علاقات تجارية دقيقة ومؤلية مع العديد من العملاء. يأتون من أوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.
Xbox One Slim S HDMI منافذ المقبس موصل HD واجهة استبدال منفذ تحكم اللوحة الأم إصلاح الجزء
Xbox One Slim S HDMI منافذ المقبس موصل HD واجهة استبدال منفذ تحكم اللوحة الأم إصلاح الجزءكل ليزر هو 100٪ العلامة التجارية الجديدة،كل ليزر تحت اختباره، وهو في حالة عمل كاملة.مثالي لاستبدال أو إصلاح عدسة الليزر المعيبة أو المكسورة.100٪ الأصلي.
Xbox One Slim Intial Blueray Liteon DVD-ROM محرك DG-6M5S استبدال
مقدمة: Xbox One Slim Intial Bluatay Liteon DVD-ROM محرك DG-6M5S استبدالاستبدال أجزاء إصلاح محرك أقراص DVD ل Xbox One Slim Console.يوفر حلا سهلا لإصلاح لوحة المنطق أو عطل عدسة الليزر.سهلة التركيب والاتصال.نموذج: DG-6M5Sمتوافق مع: Xbox واحد ضئيلةنحن نتعامل بشكل رئيسي مع الجملة وتصنيع الملحقات اللعبة وأجزاء الإصلاح والرقائق والعدسات وغيرها من المنتجات الرقمية. لملحقات اللعبة، يمكننا أن نقدم أكثر من 1000 نوع من ملحقات اللعبة، متوافق مع PS5، مفتاح التبديل، PS4، Xbox One، PS3، Xbox 360 وما إلى ذلك. يمكننا أيضا تقديم الملحقات لأنظمة الألعاب الكلاسيكية.يمكننا تقديم خدمة OEM وأوديإم. منتجاتنا لديها جودة عالية وأسعار تنافسية للغاية. يجب أن تمر جميع منتجاتنا من خلال التفتيش الصارم قبل الشحن. بحكم منتجاتنا الموثوقة والخدمات الجيدة والأسعار التنافسية، استمتعنا بسمعة عالية بين العملاء. امتلاك سمعة تداول جيدة، أنشأنا علاقات تجارية دقيقة ومؤسسات مع العديد من العملاء. يأتون من أوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.
Xboxone S امدادات الطاقة 100-240V إمدادات الطاقة الداخلية N15-120P1A محول التيار المتردد
مقدمة: Xboxone S امدادات الطاقة 100-240V امدادات الطاقة الداخلية PA-1131-13MX محول التيار المتردداستبدال سلسلة إمدادات الطاقة الداخلية ل Microsoft Xbox One S.من المعروف أن مصدر الطاقة لحل المشكلات مثل Xbox One ST غير مدعوم.مروحة عالية الجودة لحل مشكلة الضوضاء، أكثر هادئة، محول امدادات الطاقة المتينة.نموذج: PA-1131-13MXمدخل AC: 100-240V، 1.8A 50 / 60HZDC الناتج: 12V، 10Aتثبيت في المفاجئة!المقابس في مكانها. لا يعمل لحام أو لحام إمدادات الطاقة الداخلية لدينا في المفاجئة!نحن نتعامل بشكل رئيسي مع الجملة وتصنيع الملحقات اللعبة وأجزاء الإصلاح والرقائق والعدسات وغيرها من المنتجات الرقمية. لملحقات اللعبة، يمكننا أن نقدم أكثر من 1000 نوع من ملحقات اللعبة، متوافق مع PS5، مفتاح التبديل، PS4، Xbox One، PS3، Xbox 360 وما إلى ذلك. يمكننا أيضا تقديم الملحقات لأنظمة الألعاب الكلاسيكية.يمكننا تقديم خدمة OEM وأوديإم. منتجاتنا لديها جودة عالية وأسعار تنافسية للغاية. يجب أن تمر جميع منتجاتنا من خلال التفتيش الصارم قبل الشحن. بحكم منتجاتنا الموثوقة والخدمات الجيدة والأسعار التنافسية، استمتعنا بسمعة عالية بين العملاء. امتلاك سمعة تداول جيدة، أنشأنا علاقات تجارية دقيقة ومؤسسات مع العديد من العملاء. يأتون من أوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.
Xbox One HOP B150 عدسة الليزر البصرية مع استبدال محرك أقراص DVD DVD DG-6M1S
مقدمة: Xbox One HOS B150 عدسة الليزر البصرية مع سطح السفينة دعم DVD Drive DG-6M1S1. كل الليزر هو 100٪ العلامة التجارية الجديدة،2. كل الليزر تحت اختباره، وهو في حالة عمل كاملة.3.Perfect لاستبدال أو إصلاح عدسة الليزر المعيبة أو المكسورة.نحن نتعامل بشكل رئيسي مع الجملة وتصنيع الملحقات اللعبة وأجزاء الإصلاح والرقائق والعدسات وغيرها من المنتجات الرقمية. لملحقات اللعبة، يمكننا أن نقدم أكثر من 1000 نوع من ملحقات اللعبة، متوافق مع PS5، مفتاح التبديل، PS4، Xbox One، PS3، Xbox 360 وما إلى ذلك. يمكننا أيضا تقديم الملحقات لأنظمة الألعاب الكلاسيكية.
Xbox One HOP B150 عدسة الليزر البصرية محرك أقراص DVD استبدال DG-6M1S
مقدمة: Xbox One Hop B150 عدسة الليزر البصرية دعم محرك أقراص DVD DG-6M1S1. كل الليزر هو 100٪ العلامة التجارية الجديدة،2. كل الليزر تحت اختباره، وهو في حالة عمل كاملة.3.Perfect لاستبدال أو إصلاح عدسة الليزر المعيبة أو المكسورة.نحن نتعامل بشكل رئيسي مع الجملة وتصنيع الملحقات اللعبة وأجزاء الإصلاح والرقائق والعدسات وغيرها من المنتجات الرقمية. لملحقات اللعبة، يمكننا أن نقدم أكثر من 1000 نوع من ملحقات اللعبة، متوافق مع PS5، مفتاح التبديل، PS4، Xbox One، PS3، Xbox 360 وما إلى ذلك. يمكننا أيضا تقديم الملحقات لأنظمة الألعاب الكلاسيكية.يمكننا تقديم خدمة OEM وأوديإم. منتجاتنا لديها جودة عالية وأسعار تنافسية للغاية. يجب أن تمر جميع منتجاتنا من خلال التفتيش الصارم قبل الشحن. بحكم منتجاتنا الموثوقة والخدمات الجيدة والأسعار التنافسية، استمتعنا بسمعة عالية بين العملاء. امتلاك سمعة تداول جيدة، أنشأنا علاقات تجارية دقيقة ومؤسسات مع العديد من العملاء. يأتون من أوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.
Xbox One Console Stone زر التبديل على / قبالة فليكس كابل الشريط إخراج مزامنة مستشعر اللمس
مقدمة: Xbox One Console Standle زر التبديل على / قبالة كابل المرنجودة جديدة وعالية!يستبدل تلف مفتاح الطاقة التالفةيعيد Xbox One الخاص بك حيث يتم ارتداؤه أو تلفه.طريقة فعالة لجعلها تعمل بشكل طبيعي.نحن نتعامل بشكل رئيسي مع الجملة وتصنيع الملحقات اللعبة وأجزاء الإصلاح والرقائق والعدسات وغيرها من المنتجات الرقمية. لملحقات اللعبة، يمكننا أن نقدم أكثر من 1000 نوع من ملحقات اللعبة، متوافق مع PS5، مفتاح التبديل، PS4، Xbox One، PS3، Xbox 360 وما إلى ذلك. يمكننا أيضا تقديم الملحقات لأنظمة الألعاب الكلاسيكية.يمكننا تقديم خدمة OEM وأوديإم. منتجاتنا لديها جودة عالية وأسعار تنافسية للغاية. يجب أن تمر جميع منتجاتنا من خلال التفتيش الصارم قبل الشحن. بحكم منتجاتنا الموثوقة والخدمات الجيدة والأسعار التنافسية، استمتعنا بسمعة عالية بين العملاء. امتلاك سمعة تداول جيدة، أنشأنا علاقات تجارية دقيقة ومؤسسات مع العديد من العملاء. يأتون من أوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.
Xbox 1 USB JameStick Gamepad Game Controller متوافق مع جهاز الكمبيوتر
1.Connect Xbox One Host Power مع كابلات إخراج الفيديو، ثم افتح مفتاح الطاقة وحدة التحكم، هناك مؤشر طاقة مقاس على المضيف وتوصيل Xbox One Controller USB كابل مع واجهة USB على مضيف Xbox One، هناك أربعة أضواء مؤشر قناة على المقبض؛2. اضغط على زر A للدخول، للعمل؛3. انقر فوق قرص اللعبة الذي ترغب في Paly في المضيف، وفقا لشاشة اللعبة باستخدام المقبض لإدخال اللعبة،4.If Xbox One Host متصلا بالشبكة، يمكنك الوصول إلى قابس 3.5mm مع سماعات الرأس التي تدعم الصوت للمكالمات الصوتية؛5. جميع مفاتيح الوظائف مع المفتاح الافتراضي نفس مفتاح المقبض الأصلي.

Xbox1 Accessories

We can provide many kinds of XBOX1 Accessories,including wireless controller, wired controller,charge cable,console stand and so on.Good material, good design and good price.XBOX ONE S controller is one of the hot item.We will test one by one before send out.We can provide OEM and ODM service.

Xbox One Slim Internal BlueRay Liteon DVD-Rom Disc Drive DG-6M5S Replacement
Introduction:Xbox One Slim Internal BlueRay Liteon DVD-Rom Disc Drive DG-6M5S Replacement Replacement DVD drive repair parts for XBOX ONE Slim Console.Offers easy solution to fix the logic board, or laser lens malfunction.Easy to install and connect.Model:DG-6M5SCompatible with: XBOX ONE SlimWe mainly deal with the wholesale and manufacture of game accessories, repair parts, chips and lenses and other digital products. For game accessories, we can offer over 1000 kinds of game accessories, compatible with PS5,SWITCH,PS4, XBOX ONE,PS3, Xbox 360 and so on. We also can provide the accessories for the classical game systems. We can provide OEM and ODM service. Our products have high quality and very competitive prices. All of our products must pass through stringent inspection before shipment. By virtue of our reliable products, good services and competitive prices, we have enjoyed a high reputation among clients. Possessing good trading reputation, we have established fine and solid business relationships with many customers. They come from Europe, Southeastern Asia, the Middle East, North America and South America.
XboxOne S Power Supply 100-240v Internal Power Supply N15-120P1A AC Adapter
Introduction:XboxOne S Power Supply 100-240v Internal Power Supply PA-1131-13MX AC AdapterReplacement Internal Power Supply series for the Microsoft Xbox ONE S .The power supply has been known to resolve problems such as the Xbox ONE S not powering on.High quality fan to solve the noise issue,more quiet, durable power supply adapter.Model: PA-1131-13MX AC Input: 100-240V, 1.8A 50/60Hz DC Output: 12V, 10A Installs In A Snap!Plugs into place. No soldering or de-soldering Our Internal Power Supply installs in a snap! We mainly deal with the wholesale and manufacture of game accessories, repair parts, chips and lenses and other digital products. For game accessories, we can offer over 1000 kinds of game accessories, compatible with PS5,SWITCH,PS4, XBOX ONE,PS3, Xbox 360 and so on. We also can provide the accessories for the classical game systems. We can provide OEM and ODM service. Our products have high quality and very competitive prices. All of our products must pass through stringent inspection before shipment. By virtue of our reliable products, good services and competitive prices, we have enjoyed a high reputation among clients. Possessing good trading reputation, we have established fine and solid business relationships with many customers. They come from Europe, Southeastern Asia, the Middle East, North America and South America.
XBOX ONE HOP B150 Optical Laser Lens With Deck for DVD Drive DG-6M1S REPLACEMENT
Introduction:XBOX ONE HOP B150 optical laser lens with deck support DVD drive DG-6M1S1.Each laser is 100% brand new,2.Each laser is under tested, and is in fully working condition.3.Perfect for replacement or repair for your defective or broken Laser Lens.We mainly deal with the wholesale and manufacture of game accessories, repair parts, chips and lenses and other digital products. For game accessories, we can offer over 1000 kinds of game accessories, compatible with PS5,SWITCH,PS4, XBOX ONE,PS3, Xbox 360 and so on. We also can provide the accessories for the classical game systems. 
XBOX ONE HOP B150 Optical Laser Lens for DVD Drive DG-6M1S REPLACEMENT
Introduction:XBOX ONE HOP B150 optical laser lens support DVD drive DG-6M1S1.Each laser is 100% brand new,2.Each laser is under tested, and is in fully working condition.3.Perfect for replacement or repair for your defective or broken Laser Lens.We mainly deal with the wholesale and manufacture of game accessories, repair parts, chips and lenses and other digital products. For game accessories, we can offer over 1000 kinds of game accessories, compatible with PS5,SWITCH,PS4, XBOX ONE,PS3, Xbox 360 and so on. We also can provide the accessories for the classical game systems. We can provide OEM and ODM service. Our products have high quality and very competitive prices. All of our products must pass through stringent inspection before shipment. By virtue of our reliable products, good services and competitive prices, we have enjoyed a high reputation among clients. Possessing good trading reputation, we have established fine and solid business relationships with many customers. They come from Europe, Southeastern Asia, the Middle East, North America and South America.
Xbox One Console Power Button Switch On / Off Flex Cable Ribbon Eject Sync Touch Sensor
Introduction:Xbox One Console Power Button Switch On / Off Flex CableNew  and high quality!Replaces damaged power switch ribbon flex cableRestores your Xbox one where it is worn or damaged.An effective way to make it operate normally.We mainly deal with the wholesale and manufacture of game accessories, repair parts, chips and lenses and other digital products. For game accessories, we can offer over 1000 kinds of game accessories, compatible with PS5,SWITCH,PS4, XBOX ONE,PS3, Xbox 360 and so on. We also can provide the accessories for the classical game systems. We can provide OEM and ODM service. Our products have high quality and very competitive prices. All of our products must pass through stringent inspection before shipment. By virtue of our reliable products, good services and competitive prices, we have enjoyed a high reputation among clients. Possessing good trading reputation, we have established fine and solid business relationships with many customers. They come from Europe, Southeastern Asia, the Middle East, North America and South America.
Xbox 1 USB Joystick Gamepad Game Controller compatible with PC
1.Connect XBOX ONE host power with video output cables, then open the console power switch,  there is a corresponding power indicator on the host.And connect XBOX ONE controller USB cable with USB interface  on the XBOX ONE host,there are four channel indicator lights on the handle;2.Press the A button to enter, to operate;3.Put the game disc you like to paly into the host, according to the game screen using the handle to enter the game ,4.If XBOX ONE host connected to the network, you can access 3.5mm plug with voice-enabled headset for voice calls;5.All the function keys with the default key same as the original handle key.